أسئلة وأجوبة

أسئلة وأجوبة

الأسئلة والأجوبة الأكثر شيوعًا

يمكنك تسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك وملء استمارة الطلب من قسم التذاكر.

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع SAET.
  • انقر فوق طلباتي.
  • في هذا القسم، يمكنك رؤية طلبك بالنقر فوق التفاصيل.
  • في هذا القسم، يمكنك متابعة عملية تحضير وإرسال طلبك.

اليوم ، يعد الاهتمام بجودة المنتجات أحد أهم واجبات بائعي المنتجات. خدمة ما بعد البيع هي الضامن للحفاظ على هذه الجودة.

جميع المنتجات المتوفرة في متجر SAET عبر الإنترنت أصلية وأصلية. أيضا ، جميع المنتجات المعروضة في المتجر لها ضمان الجودة خلال 24 ساعة. لنفترض أن المنتج الذي استلمه العميل غير أصلي ومثبت ، العميل. في هذه الحالة ، تبيع SAET المنتجات الأصلية فقط مع الضمان الأصلي على الموقع. افترض أن المنتج أو الضمان الخاص به ليس أصليًا. في هذه الحالة ، لا تقوم شركة خدمات ما بعد البيع بتثبيت وضمان النتيجة تحت أي ظرف من الظروف ، وبالتالي فإن تثبيت المنتج من قبل الشركة يؤكد أصالة المنتج وضمانه.

للوصول إلى معلومات الشراء السابقة ، يجب عليك تسجيل الدخول بحسابك ، ثم النقر فوق “طلباتي” لعرض محفوظات الشراء الخاصة بك.

نظرًا لأن SAET عبارة عن متجر على الإنترنت ، فلا يمكن شراء الطلبات وتسليمها إلا من خلال الموقع. لذلك ، يرجى الامتناع عن الزيارة شخصيًا لشراء وتسليم المنتجات.